السبت، 20 يوليو 2013
1:01 م

تحميل برنامج اكس ان فيو لفتح الصور بكافة المسارات والامتدادات والتعديل عليها free download XnView 2013

تحميل برنامج اكس ان فيو لفتح الصور بكافة المسارات والامتدادات والتعديل عليها free download XnView 2013

http://www.arabdls.com/wp-content/uploads/2013/07/fvdn.jpg
لا يوجد شخص منا لا يريد أن يمتلك برنامج متميز يمكنه من عرض ملفات الصور الخاصة به، وخاصة إن كانت تلك الملفات كثيرة، وكبيرة يصل حجمها إلى عدد من الجيجا بايت، ومن أجل هذا قررنا اليوم أن نحدثكم عن أحدى تلك البرامج التي تمكنك من عرض الصور، وهذا البرنامج هو برنامج عرض، وتحويل ملفات الصور XnView 2013 فتابعونا خلال السطور القادمة إن كنتم تودون التعرف عليه بشكل أفضل.

التعريف بالبرنامج 

برنامج عرض وتحويل ملفات الصور XnView 2013 لا يحتاج منا إلى أي تعريف فاسمه هو أكبر تعريف له، فكما يتضح لنا من أسم البرنامج فإن البرنامج صمم خصيصا ليمكنك من عرض الصور الموجودة لديك، بالإضافة إلى تحويل ملفات الصور من صيغة إلى أخرى، ويساعده في ذلك دعمه لعدد كبير من ملفات الصور.

واجهة البرنامج

تتميز واجهة هذا البرنامج بالعديد من المميزات، فمع بداية استخدامك لها ستجد التعامل معها سهل جدا، وستجدك تفهم كل الأوامر الموجودة بها دون معاناة، كما أن بها ميزة أخرى تجعل البرنامج مختلف عن غيره من البرامج المشابهة ألا وهو دعمها لعلامات التبويب، بمعنى أنه يمكنك فتح أكثر من صورة في صفحة واحدة، والتنقل بينهم عبر علامات التبويب، ودون الحاجة أن تحل صورة مكان الأخرى.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج
يدعم البرنامج تشغيل أكثر من 400 نوع من الصور المختلفة، كما يدعم أيضا تحويل الصور إلى أكثر من 50 نوع من الصور المختلفة، وببساطة شديدة.
يمكنك البرنامج من تغيير حجم الصور بدقة عالية.
يدعم القص، والنسخ، واللصق.
تستطيع من خلال البرنامج التعديل في الصور، وإضافة العديد من المؤثرات إليها.
يتيح لك عرض الصور على شاشة كاملة.يمكنك البرنامج من تحويل عدة صور دفعة واحدة.
يدعم البرنامج خاصية السحب، والإسقاط.
يمكنك من طباعة الصور الموجودة لديك.يدعم 44 لغة مختلفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق