السبت، 20 يوليو 2013
11:47 ص

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل The Holy Quran للنوكيا

تحميل برنامج القرآن الكريم كامل The Holy Quran للنوكيا

http://www.arabdls.com/wp-content/uploads/2013/07/oxtl7y4n5bnu.png
برنامج القران الكريم برنامج متعدد يعرض القران ويقدم الكثير من الترجمات و يتم عرض كل آية افتراضيا باللغتين العربية والإنجليزية، ولكن مساعد لغوي هو هناك لمساعدتك على اختيار اللغات التي يمكن استخدامها لقراءة القرآن الكريم. على سبيل المثال، يمكنك تكوين التطبيق لعرض النص باللغة العربية والانجليزية ووضع الحرفي في نفس الوقت.

واحدة من مزايا التطبيق هو أنه يتيح لك بسهولة العثور على ما كنت أبحث عنه. أداة البحث، ومؤشر الموضوع، جنبا إلى جنب مع إمكانية إضافة العلامات المتعددة هي الميزات التي تسمح لك الرجوع إلى نقطة معينة أو الفصل في القرآن الكريم. وعلاوة على ذلك، فإن البرنامج يتيح لك استخدام أسلوب متعدد اللغات لاختيار الفصول.

من أجل فهم المعنى بسهولة من محتوى القرآن الكريم، يمكنك استخدام مصطلحات المعجم الإسلامي، وجدول حرفي وأيضا قراءة شرح موجز لكل فصل. وعلاوة على ذلك، يمكنك عرض الصور من المخطوطة القرآن الأصلي والمعلومات حول الصفحات المعروضة.

مع هذا البرنامج، يمكنك معرفة المزيد عن ترجمات القرآن المتوفرة والأساليب لحفظه. أيضا، ظهور البرامج 'يمكن تخصيص كما يحلو لك: يمكنك تغيير نظام الألوان ولون تمييز النص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق